شركات التداول النصابة في الامارات 2023

ما هي شركات التداول النصابة في الامارات ؟

 

من المعروف أن الإمارات لديها سجل نظيف عندما يتعلق الأمر بشركات التجارة الاحتيالية. ومع ذلك ، فإن تركيز هذه المقالة ينصب على الشركات التداولية النصابة الاحتيالية التي تدعي زوراً أنها تعمل من الإمارات ، أو تلك التي تستخدم النساء كواجهات لعملياتها.

في دولة الإمارات العربية المتحدة ، لا يُسمح لأي شركة أن يكون لها مقرها الرئيسي داخل حدود الدولة ما لم يتم ترخيصها من قبل سلطة دبي المالية أو هيئة الأوراق المالية والسلع المالية في الإمارات.

العديد من الشركات التجارية التي يُزعم أنها تتخذ من الإمارات مقراً لها هي في الواقع احتيالية وغير شرعية. غالبًا ما تستخدم هذه الشركات عناوين وهمية داخل الإمارات وتستخدم أرقام اتصال عبر الإنترنت تشبه الأرقام الإماراتية الأصلية.

هناك شركات مخادعة تستغل السمعة المالية القوية لدولة الإمارات في مجال المال والأعمال والبورصات. يفعلون ذلك عن طريق تبني أسماء مناطق وشركات وبنوك مختلفة في الإمارات والخليج العربي بشكل خاطئ.

في الإمارات العربية المتحدة ، لا يمكن اعتبار شركات التداول الإلكتروني موثوقة إلا إذا كانت تمتلك تراخيص رسمية من سلطة دبي المالية وهيئة الأوراق المالية والسلع.

بطبيعة الحال ، يتوقف هذا على شرط أن تتمتع الشركة المعنية بسمعة طيبة ، وتقدم خدمات من الدرجة الأولى ، ويقع مقرها الرئيسي داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

افضل شركات التداول المرخصة في الامارات 2023 :

 

ننصح بشركة XTB الخليجية في دبي المرخصة رسميا بقوة من سلطة دبي المالية مع سحب سهل وسريع ومنصات سهلة ودعم متواصل وضمان كامل لاموالك مع تدريب وتعليم وتحليل مجاني وافضل خدمات التداول الشاملة.

 

لفتح حسابك في شركة XTB الاماراتية في دبي انقر هنا وسجل حسابك الان !

 

هل يمكن الوثوق بـ XTB كشركة موثوقة ام انها نصابة ؟

 

XTB هي شركة تجارية إلكترونية ذائعة الصيت في منطقة الخليج العربي ، تشتهر بخدماتها الممتازة وعروضها المتنوعة وضمان استرداد الأموال. من خلال مجموعة من الحسابات والمنصات سهلة الاستخدام ، توفر XTB عمليات سحب وإيداع سريعة وفعالة ، إلى جانب التدريب والتعليم والتحليل المجاني. دعم الشركة من الدرجة الأولى ، وهي مرخصة بالكامل من قبل سلطة دبي المالية ، ومقرها في الإمارات العربية المتحدة.

 

هل يمكن اعتبار ADSS موثوقة ام نصابة ؟

 

 

 

ADSS هي شركة تجارية بارزة في منطقة الخليج العربي ، تشتهر بموثوقيتها وموثوقيتها. توفر الشركة مجموعة مختارة من خيارات الحساب والأنظمة الأساسية سهلة الاستخدام ، مما يتيح عمليات الإيداع والسحب السريعة. بالإضافة إلى ذلك ، تزود ADSS مستخدميها بالتدريب والتعليم والتحليل المجاني. الشركة حاصلة على ترخيص رسمي كامل ممنوح من قبل هيئة الأوراق المالية والسلع ومقرها في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة. إن تفانيها الراسخ في تقديم خدمات ودعم ممتازين يجعلها خيارًا موثوقًا به للمتداولين الباحثين عن التنوع والامتيازات والأمن المالي.

 

هل يمكن الوثوق بـ MULTIBANKFX كشركة موثوقة أم  نصابة ؟

 

Multibankfx هي شركة تجارية عبر الإنترنت تتمتع بسمعة طيبة لموثوقية لا مثيل لها وخدمات فائقة في منطقة الخليج العربي. مع منصات سهلة الاستخدام للإيداع والسحب السريع ، تقدم Multibankfx مجموعة واسعة من حسابات التداول. تلتزم الشركة بتزويد عملائها بمجموعة من المزايا ، بما في ذلك التدريب والتعليم والتحليل المجاني ، بالإضافة إلى دعم العملاء من الدرجة الأولى. Multibankfx مرخصة بالكامل من قبل هيئة الأوراق المالية والسلع ، ومقرها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

فتح حسابك في شركة XTB الاماراتية في دبي انقر هنا وسجل حسابك الان !

هل يمكن الوثوق بـ EXNESS كشركة موثوقة ام نصابة ؟

 

على الرغم من أن EXNESS شركة محترمة ، إلا أن الإمارات العربية المتحدة تستضيف العديد من الشركات الخليجية المتميزة مثل XTB و ADSS و MULTI BANKFX. تقدم هذه الشركات خدمات وتراخيص من الدرجة الأولى ، مما يضمن الموثوقية الكاملة. تعمل شركة EXNESS في قطاع الوساطة والتداول عبر الإنترنت لفترة طويلة من الوقت.

 

هل يمكن الوثوق في AVATRADE كوسيط موثوق ام انها نصابة ؟

 

في حين أن الشركة قابلة للحياة للتداول ، فإن الإمارات العربية المتحدة هي موطن للعديد من الشركات الخليجية الجديرة بالثقة بنسبة 100 ٪ ، مثل XTB و ADSS و MULTI BANKFX ، والمعروفة بتراخيصها وخدماتها الفائقة. قدمت الشركة خدمات التداول والوساطة عبر الإنترنت لبعض الوقت الآن.

 

هل يمكن الوثوق في شركة EVEST ام انها نصابة ؟ شركات التداول النصابة في الامارات

 

في الوقت الحالي ، لا ننصح بالتداول مع شركة EVEST نظرًا لافتقارها إلى ترخيص قوي في الخليج أو أوروبا. علاوة على ذلك ، كانت تقييمات التجار العرب الذين تعاملوا مع الشركة غير مواتية بسبب مشاكل مختلفة مثل مشاكل السحب وتنفيذ الصفقات. لذلك ، لا يمكننا التوصية بالتداول مع هذه الشركة في الوقت الحالي.

 

هل يمكن الوثوق في EASYMARKETS أم أنها نصابة ؟

 

على الرغم من أن EASYMARKETS تقدم فرصًا تجارية ، إلا أن هناك المزيد من الشركات التجارية الجديرة بالثقة في دول مجلس التعاون الخليجي في الإمارات العربية المتحدة ، بما في ذلك XTB و ADSS و MULTI BANKFX ، التي لديها تراخيص وخدمات أفضل. تقدم EASYMARKETS خدمات الوساطة عبر الإنترنت لبعض الوقت الآن.

هل يمكن الوثوق بشركة FXTM كشركة موثوقة ، أم أنها نصابة ؟

 

عندما يتعلق الأمر بالتداول ، تعد شركة FXTM خيارًا ممكنًا. ومع ذلك ، فإن الشركات التجارية التي تتخذ من الخليج مقراً لها مثل XTB و ADSS و MULTI BANKFX قد رسخت مكانتها بسمعة طيبة فيما يتعلق بالتراخيص والخدمات. على الرغم من خبرة شركة FXTM الواسعة في التداول والوساطة عبر الإنترنت ، إلا أنها تكافح من أجل التنافس مع نظيراتها في الإمارات العربية المتحدة.

 

فتح حسابك في شركة XTB الاماراتية في دبي انقر هنا وسجل حسابك الان !

 

هل يمكن اعتبار XM شركة موثوقة ام نصابة ؟ شركات التداول النصابة في الامارات

 

على الرغم من أن XM تقدم آفاقًا واعدة كمنصة تداول ، إلا أن العديد من الشركات الخليجية مثل XTB و ADSS و MULTI BANKFX في الإمارات العربية المتحدة قد أثبتت وجودها من خلال خدمات وتراخيص ممتازة. من بين هؤلاء ، يقدم بنك SAXO BANK خدمات الوساطة والتداول عبر الإنترنت لفترة طويلة من الوقت.

هل يمكن الوثوق بـ AMANACAPITAL أم أنها شركة نصابة ؟

 

أمانة كابيتال هي مؤسسة موثوقة ومحترمة تتمتع بسمعة طيبة كواحدة من أكثر شركات التجارة الإلكترونية تميزًا في الخليج العربي. إن مجموعتها الشاملة من الخدمات والفوائد وضمان استرداد الأموال تجعلها الخيار المفضل للكثيرين. تقدم الشركة أنواع حسابات متعددة ومنصات سهلة الاستخدام مع خيارات إيداع وسحب سهلة وسريعة. علاوة على ذلك ، توفر AMANA CAPITAL موارد تعليمية مجانية ، بما في ذلك التدريب والتحليل وخدمات الدعم الاستثنائية. منحت سلطة دبي المالية ، التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها ، الشركة ترخيصاً كاملاً ورسمياً.

 

هل يمكن اعتبار AXI جديرة بالثقة أم أنها شركة نصابة ؟

 

AXI هي شركة تجارية إلكترونية ذات سمعة طيبة في منطقة الخليج العربي ، تشتهر بموثوقيتها وخدماتها عالية الجودة ، بما في ذلك ضمان استعادة الأموال. يُنظر إليه على نطاق واسع على أنه أحد الأفضل في الصناعة. تتوفر عمليات الإيداع والسحب السريعة بسهولة من خلال منصات سهلة الاستخدام ، ويمكن للعملاء الاختيار من بين أنواع الحسابات المختلفة. توفر الشركة أيضًا تدريبًا مجانيًا وموارد تعليمية وتحليلات لضمان نجاح العميل. يقع المقر الرئيسي لـ AXI في الإمارات العربية المتحدة وتحمل ترخيصًا رسميًا صادرًا عن سلطة دبي المالية ، مما يضمن للعملاء الحصول على دعم وخدمات لا مثيل لها.

 

هل يمكن الوثوق بـ IG كشركة موثوقة، أم أنها نصابة ؟

 

IG هي شركة تجارية إلكترونية مرموقة في منطقة الخليج العربي ، تشتهر بخدماتها ومزاياها وضماناتها من الدرجة الأولى. تعتمد سمعتها الممتازة على مجموعة شاملة من خيارات الحساب والأنظمة الأساسية سهلة الاستخدام. قامت الشركة بتبسيط إجراءات الإيداع والسحب ، مما يتيح للعملاء الوصول إلى التدريب والتعليم والتحليل المجاني. إنه يقدم دعمًا وخدمة لا مثيل لها لضمان راحة البال الكاملة للعملاء. IG مرخصة رسميًا من قبل سلطة دبي المالية ومقرها في الإمارات العربية المتحدة ، وهي شريك استثماري مثالي.

هل يمكن الوثوق بـ ETORO كشركة موثوقة أم أنها نصابة ؟

 

على الرغم من أن ETORO شركة تجارية قابلة للحياة ، إلا أن الشركات الخليجية التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها مثل XTB و ADSS و MULTI BANKFX تعتبر أكثر موثوقية بسبب تراخيصها وخدماتها المتميزة. لقد أثبتت هذه الشركات نفسها كرائدة في هذه الصناعة. بينما تقدم ETORO خدمات التداول والسمسرة عبر الإنترنت منذ فترة حتى الآن ، فإن هذه الشركات الأخرى معروفة بسجلها الاستثنائي.

 

هل يمكن الوثوق بـ SAXO BANK أم أنها شركة نصابة؟

 

بينما يعد بنك SAXO BANK خيارًا قابلاً للتطبيق للتداول ، فإن الشركات التي تتخذ من الخليج مقراً لها مثل XTB و ADSS و MULTI BANKFX في الإمارات تتمتع بسمعة أقوى فيما يتعلق بالترخيص والخدمات. على الرغم من أن بنك SAXO BANK يقدم خدمات التداول والوساطة عبر الإنترنت لفترة طويلة.

 

شركات التداول النصابة في الامارات
هل يمكن الوثوق بـ XNLTRADE أم أنها شركة نصابة ؟

 

في الوقت الحالي ، لا تعد XNLTRADE خيارًا قابلاً للتطبيق للتداول بسبب عدم كفاية ترخيصها في أوروبا والخليج. بالإضافة إلى ذلك ، تلقي الملاحظات السلبية من التجار العرب الذين سبق لهم إجراء أعمال مع هذه الشركة الضوء على مشكلات إجراءات السحب وتنفيذ الصفقات. لذلك ، يُنصح بالابتعاد عن الاستثمار في XNLTRADE في الوقت الحالي.

فتح حسابك في شركة XTB الاماراتية في دبي انقر هنا وسجل حسابك الان !

هل يمكن الوثوق في ACCUINDEX كشركة موثوقة ، أم أنها نصابة؟

 

لا يوصى بإجراء أي أنشطة تجارية مع ACCUINDEX في الوقت الحالي بسبب عدم كفاية ترخيصها في الخليج وأوروبا. علاوة على ذلك ، فإن ردود الفعل السلبية من التجار العرب فيما يتعلق بقضايا السحب وتنفيذ التجارة تعزز هذه النصيحة. سيكون من الحكمة الابتعاد عن هذه الشركة في الوقت الحالي.

 

 

هل يمكن الوثوق بشركة Pepperstone أم أنها شركة نصابة؟

 

مقبولة لكن يوجد شركات موثوقة اكثر منها في الخليج العربي مثل شركة XTB و ADSS و MULTIBANK FX.

 

 

هل يمكن الوثوق في IQOPTION أم أنها شركة نصابة؟ شركات التداول النصابة في الامارات

 

حاليًا ، لا نوصي بالتداول مع IQOPTION لأنه يفتقر إلى ترخيص صالح في الخليج أو أوروبا. ردود الفعل من التجار العرب الذين تعاملوا سابقًا مع الشركة كانت أيضًا غير مرضية ، مع العديد من القضايا المتعلقة بعمليات السحب وتنفيذ الصفقات. نتيجة لذلك ، ننصح بشدة بعدم التداول مع EVEST في هذا الوقت.

 

هل يمكن الوثوق في PLUS500 أم أنها شركة نصابة؟ شركات التداول النصابة في الامارات

 

لا نوصي بالتداول مع PLUS500 في الوقت الحالي بسبب عدة عوامل. أولاً ، تفتقر الشركة إلى ترخيص قوي في كل من أوروبا والخليج. ثانيًا ، كانت هناك تقييمات سلبية من قبل التجار العرب الذين تعاملوا معهم في الماضي. أخيرًا ، أدت المشكلات المتعلقة بتنفيذ الصفقات والسحوبات إلى تعقيد الموقف ، مما دفعنا إلى تقديم المشورة ضد التعامل معهم تمامًا.

هل يمكن الوثوق بـ VANTAGE أم أنها شركة نصابة؟ شركات التداول النصابة في الامارات

 

في الوقت الحالي ، لا يُنصح بالتداول في VANTAGE بسبب حالة الترخيص الضعيفة للشركة في أوروبا والخليج. كانت التقييمات السابقة من التجار العرب الذين تعاملوا مع VANTAGE غير مواتية ، مشيرين إلى التحديات المتعلقة بسحب الأموال وتنفيذ الصفقات. نتيجة لذلك ، لا ينصح بالمشاركة في أنشطة تجارية مع هذه الشركة في الوقت الحالي.

 

هل يمكن الوثوق بـ FPMARKETS أم أنها شركة نصابة؟ شركات التداول النصابة في الامارات

 

في الوقت الحالي ، لا يُنصح بالمشاركة في التجارة مع FPMARKETS لأنها لا تمتلك ترخيصًا قويًا في الخليج أو أوروبا. بالإضافة إلى ذلك ، منحهم التجار العرب تقييمات غير مواتية بسبب مشاكل السحب وتنفيذ الصفقات. وبالتالي ، يوصى بالابتعاد عن هذه الشركة في الوقت الحالي.

 

فتح حسابك في شركة XTB الاماراتية في دبي انقر هنا وسجل حسابك الان !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *